Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

هواتفOPPO الذكية , حين تندمج التكنولوجيا مع الموضة

يبدو أن  الهواتف المحمولة قد أصبح بإمكانها فعلًا أن تكون  بديلًا حقيقيًا عن الكاميرات الاحترافية كبيرة الحجم , فلأول مرة يتم اعتماد كاميرات هواتف محمولة ككاميرات رسمية لفعالية عالمية حيث كانت هواتف شركة ” أوبو OPPO “الصينية هي الهواتف التي سيتم استخدامها في مسابقة العارضين الأمريكية American Next Top Model 2015 .

وقد صرح ” Sky Li ” نائب رئيس الشركة أن استضافة شركته لهذا الحدث تعد خطوة جديدة وجريئة من قبل الشركة ومن قبل القائمين على برنامج تلفزيون الواقع الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية ونقلة نوعية تقدم التكامل بين التكنولوجيا وبين الأناقة والموضة .
وسيتم استخدام هواتف ” Oppo N3 ” و ” Oppo R5 ” في جميع أنحاء البرنامج وذلك لإبراز جمالية تصميم هذه الأجهزة إضافة إلى الأداء العالي في التصوير حيث سيتم الاستفادة من المزايا الخاصة التي تقدمها الكاميرات العاملة بمعالج +PI 2.0 الخاصة بهذين الهاتفين ومن هذه المزايا مثلًا تقنية  ” أوتو بانوراما Auto Panorama ” إضافة إلى الدقة العالية التي تقدمها حيث كاميرا N3 تبلغ 16 ميجا بيكسل بينما كاميرا جهاز R5 تبلغ 13 ميجا بيكسل تتيح احتواء مزيد من التفاصيل في إطار الصورة وتحافظ على الدقة عند تقريب الصورة .
وأضافت الشركة في تصريحها أن أجهزتها تأتي مع تصاميم ” أنيقة وجذابة جدًا ” وتتماشى مع صيحات الموضة العالمية , كما أضافت أن التعان بين شركة Oppo وبرنامج ANTM 2015 ويعكس قدرة Oppo على ابتكار التكنولوجيا المتفوقة والتصميمات الفريدة لتصبح صناعة الأزياء أكثرديناميكية من أي وقت مضى .
يذكر أن شركة Oppo الصينية أصبحت من أسرع الشركات المصنعة للهواتف المحمولة انتشارًا في العالم ولديها مئات من الفروع حول العالم لرعاية الزبائن , وكانت الشركة قد صرحت في وقت سابق أنها تسجل مبيعات تصل إلى 1.4 مليون جهاز شهريًا .
هواتفOPPO الذكية , حين تندمج التكنولوجيا مع الموضة Unknown on 6:15 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.