Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

كيف تبحث عن منشور قديم في بروفايلك على فيسبوك

جميعنا نستخدم فيسبوك , ونقوم بمشاركة الصور والمنشورات مع أصدقائنا ومعارفنا , وبالتأكيد مع تراكم المنشورات على مدى الشهور والسنوات سيكون من الصعب عليك الرجوع إلى منشور بعينه , وتحاول شركة فيسبوك تسهيل هذه العملية لمستخدميها ولكن حتى اللحظة الأمر ليس بهذه السهولة .
في الحقيقة يوجد أكثر من طريقة للبحث في شريطك الزمني على فيسبوك سنستعرضها سويًا اليوم في هذه التدوينة بعض هذه الطرق يمكن القيام بها بواسطة أدوات موجودة في فيسبوك نفسه والبعض الآخر باستخدام تطبيقات  ومواقع خارجية .

من خلال سجل النشاطات Activity Log :

يمكنك البحث من خلال مربع البحث الموجود في صفحة سجل النشاطات الخاصة بحسابك , يمكنك الوصول إليها من خلال الذهاب إلى صفحتك الشخصية , ومن ثم الضغط على Actıvıty Log  , أو يمكنك الوصول إليه مباشرة من خلال الرابط التالي http://facebook.com/me/allactivity

تحتوي هذه الصفحة على جميع الأنشطة التي قمت بها منذ أن قمت بالتسجيل في فيسبوك وحتى الساعة ويوجد في أعلى الصفحة مربع بحث يمكنك من البحث عن أي كلمة في منشوراتك , الصور , وحتى الروابط .

تطبيق QSearch




يمكنك هذا التطبيق من البحث في منشوراتك , الصور , الروابط , وكل مانشرته على شريطك الزمني , وإضافة إلى ذلك يمكنك البحث ضمن المجموعات التي انضممنت إليها وأيضًا حسابات أصدقائكك مايعني أنك ستحصل على بحث متقدم أكثر دقة وجدوى .
قد تساعدك أيضًا خدمة حدث في مثل هذا اليوم لمشاهدة المنشورات والصور التي نشرتها في ذات اليوم الحالي , وفي حال كنت تعرف طريقة أخرى للبحث داخل بروفايلك على فيسبوك لا تتردد بمشاركتها معنى , الآراء والاقتراحات أيضًا مُرَحَبٌ بها في التعليقات .
كيف تبحث عن منشور قديم في بروفايلك على فيسبوك Unknown on 11:28 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.