Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017: سامسونج

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017: سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيون QLED، الابتكار الجديد في عالم التلفزيونات

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017: سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيون QLED، الابتكار الجديد في عالم التلفزيونات

ترقبوا الكثير من الأمور التي سنكشف عنها في معرض CES 2017 في لاس فيغاس، نيفادا.
إن جناح سامسونج المقام في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017، حافل بالتحديثات والتصاميم المبهرة، التي تتجلى بإطلاق مجموعة تلفزيونات QLED الجديدة، وهي نظام مدهش يجمع بين جودة الصور الطبيعية وتفاصيل التصميم الانسيابية ورقي التلفزيونات الجديدة. تابع قراءة المقال الذي سيأخذك في جولة خاصة على جناح تلفزيونات QLED من سامسونج والمقام في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017.
img1


أبرز سمات تلفزيون Q


بمجرد الدخول إلى جناح سامسونج، ستجد في استقبالك مجموعة تلفزيونات QLED طراز 2017: تلفزيون Q9F بالشاشة المسطحة حجم 88 بوصة وتلفزيونات Q8C بشاشة حجم 65 بوصة، التي ستوفر لك تجربة مشاهدة الصور المبهرة لمحتوى يعمل بخاصية HDR. ويمكنك متابعة جولتك بين التلفزيونات لتستمتع بمشاهدة التصميم الدائري بالكامل والذي راعينا فيه الاهتمام بأدق التفاصيل، التي تتجلى في ميزة الكابل البصري المبتكر، وحامل التلفزيون والتحديثات التي ساهمت في تطوير جهاز التحكم الفردي.
img2

صور تلفزيون Q

وجهتك التالية منطقة صور تلفزيونات Q...
في قسم مواد Q توجد العديد من الرسوم التي تشرح للزائر كيف تم تحديث تكنولوجيا Quantum dot وأثر ذلك في توفير المزيد من الألوان النقية (True RGB) وتعزيز المتانة وكفاءة استهلاك الطاقة. ولإظهار مدى روعة الألوان، استطاعت تلفزيونات QLED أن تتفوق على التلفزيونات التقليدية فكلاهما يقومان بالبث المباشر عبر كاميرا HDR مجاورة بحيث تستطيع المقارنة بين درجات النقاء في الألوان. وبعد تجاوز هذه المنطقة، ستجد الشاشة المتحركة الملفتة للأنظار: حيث يتم تعليق تلفزيونات QLED منحنية على الجدار لتشعر وكأنك في غرفة جلوس، مع فارق واحد وهو أنها تتحرك من جانب لآخر بزاوية 45 درجة لتظهر أن التلفزيونات المنحنية تتيح نفس تجربة المشاهدة من جميع الزوايا. 
img5

بعد ذلك ستدخل غرفة جلوس ذات ديكور رائع، يضفي على محيطك أجواء منزلية واقعية، تتمثل في الإضاءة القابلة للتعديل والتي تحاكي جميع الأوقات على مدار اليوم. وسيظهر كل تلفزيون كيف تحافظ تكنولوجيا QLED على وضوح الصورة ونقائها في أي إضاءة، حتى عند عرض الألوان الساطعة أو الداكنة العميقة، ثم يمكنك الانتقال إلى قسم HDR، لتلاحظ الزيادة في درجة السطوع من 1000 نت إلى 1500 نت، وكيف أن هذه الزيادة التي تعادل 50% ستجعل البرامج التي تعمل بميزة HDR تبدو وكأنها طبيعية في أي صورة كانت: أفلام، فيديو مباشر، أو حتى ألعاب. وهناك أيضاً تلفزيون 8K الذي سينبئك بالابتكارات الجديدة في عالم تلفزيونات سامسونج.


img6


ذكاء تلفزيون Q

بعد جودة الصورة ، يأتي التلفزيون الذكي كأحد العناصر المهمة التي تميز مجموعة تلفزيونات QLED. فقد تم تحديث ميزة المحور الذكي Smart Hub التي تزود المشاهد بمعلومات مهمة وتعرّف التلفزيون بمالكه وتقدم توصيات خاصة حول المحتوى، كما تخطر عشاق الرياضة بموعد عرض المباراة التي لا يمكن تفويتها. يضاف إلى هذا أن جهاز التحكم الفردي يعمل على التحكم بكل شيء ابتداء من التلفزيون المباشر فعلبة الكابلات وصولاً إلى الأجهزة المتصلة، وذلك بمجرد توجيه جهاز التحكم نحو تلفزيون QLED الذي يتعقب الأجهزة المتصلة به تلقائياً. أما جديد هذه التلفزيونات، فهو 1 plus الذي يعتبر ميزة أخرى تضاف إلى تطبيق Smart View الحالي فيزيد من نطاق تجربة Smart Hub ليغطي الأجهزة النقالة، فيتمكن المستخدمون من البحث عن البرامج وعرضها على التلفزيون. ليس هذا فحسب، بل هناك أمر آخر نود الكشف عنه وهو التعاون القائم مع مزودي 4K HDR، بهدف توفير محتوى عالي الجودة يعمل على تحسين خصائص الأداء العالي لتلفزيونات QLED.
img7

رقي تلفزيون Q

الآن وصلت إلى القسم الأخير من مجموعة تلفزيونات QLED والذي خصصناه لاستعراض جوانب التصميم في تلفزيونات QLED. ولإظهار الفرق الهائل الذي حققه الكابل البصري، سيتم عرض مشاهد تظهر التلفزيون في مرحلة "قبل" و "بعد" الكابل البصري. ففي جانب "قبل" ستظهر شبكة من الكابلات والأجهزة، وفي جانب "بعد" يظهر التلفزيون نقياً وخالياً من أي تعقيدات مما يجعله محور التركيز. وبالتجول في كافة أرجاء المعرض، ستجد تلفزيونات QLED الجديدة معلقة على جدران كل قسم مع نظام جدار سهل التركيب، يعلّق عليه تلفزيون سرعان ما يندمج مع الجدار لتشعر وكأنه جزء منه. ومع خياري الحامل الجديدين ، Gravity and Easel، فإن تلفزيونات QLED ستبدو وكأنها لوحة فنية تزين كل غرفة من غرف المنزل.    
img9

ومسك ختام الجولة مع تلفزيون "لايف ستايل" الذي يمثل أرقى مجموعة تلفزيونات لعام 2017. إنه يعبر عن نظام مبهر لتركيب الجدار وهو يتألف من تلفزيونين يبرزان صوراً مدعمة بإطار. وعند زيارة قسم تلفزيونات "لايف ستايل" ستلاحظ أن هذه التلفزيونات تأتي بحجمين 45 و 65 بوصة وهي معززة بمجموعة من الإطارات القابلة للتبديل، بحيث يستطيع المشترون تحديد الحجم والنمط المناسب لكل غرفة من غرف المنزل.
qled

إن كنت تظن أن لا شيء يضاهي تكنولوجيا التلفزيونات التي انطلقت في العام الماضي، فأعد النظر... إذ تمكّنّا هذا العام من تحدي أنفسنا والتفوق عليها عبر تحديث التلفزيونات وإدخال مزايا جديدة على مجموعة تلفزيونات QLED لعام 2017، بدءاً من الألوان النقية والطبيعية إلى جهاز التحكم الفردي سهل الاستعمال فدقة الاهتمام بالتصميم من الداخل والخارج، الأمر الذي يجعل مجموعة تلفزيونات QLED تشكل إبداعاً جديداً في عالم التلفزيونات. لذا إن قمت بزيارة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES هذا العام، فلا تتردد بزيارة جناح سامسونج لتلمس كل شيء بنفسك.اذا سنحت لك الفرصه
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017: سامسونج Unknown on 3:44 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.