Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

MSI تكشف عن لوحتين C236 الموجهة لمحطات العمل

 MSI تكشف عن لوحتين C236 الموجهة لمحطات العمل


MSI-C236M-WORKSTATION-01


أعلنت MSI  عن لوحتين أم جديدتين وهما C236A WORKSTATION و C236M WORKSTATION لتستخرح كامل قوة سلسلة معالجات إنتل Xeon E3 v5, والمصممتين لتقدم أفضل أداء واستقرار لمحطات العمل ومركز البيانات, القادرة على التعامل مع مهام الحوسبة الأكثر كثافة للمستخدمينتصميم PCB لوحات C236 WORKSTATION المتقدم تمت هندسته باستخدام معايير الصناعة الرائدة, واستخدام المكونات ذات الجودة الأعلى. التي اجتازت عملية التوثيق الفائقة الجودة.
لوحة C236A WORKSTATION و C236M WORKSTATION تضمن الأداء والاعتماد الأفضل. هذه اللوحات مصممة ومحسنة من أجل تجهيزات البطاقات الرسومية المتعددة NVIDIA Quadro و AMD FirePro, ومجهزة أيضاً مع Steel Armor الفريد من نوعه, ومنفذ PCI Express slot المحسن والأمثل ليضمن كفاءة ممتازة, واستقرار مثالي من أجل مهام العمل الكثيفة
لوحة MSI C236 WORKSTATION

.لوحات MSI WORKSTATION مصممة لتدعم كلياً الجيل الاحدث من معالجات Intel Xeon من أجل تحقيق حوسبة عالية الأداء. ففي حالة استخدام جميع الانوية والمسارات فإن ذلك يعزز من قوة معالجات سلسلة Xeon E3 v5 لتحسن من قدرة وسرعة مهامك المختلفة.
لوحات WORKSTATION مجهزة مع تشكيلة من الميزات الذكية مثل: DDR4 Boost الفريد من نوعه والذي يعزز من إشارات ذاكرة ECC لتعرض نظاماً سريعاً ومعتمداً. معاير التخزين الأحدث يمكن أن تتوفر في طرازات لوحات WORKSTATION. مع دعم لحلول التخزين Turbo M.2, Turbo U.2 و SATA Express فهي تعرض تشكيلة واسعة من الحلول الفائقة السرعة.
وباعتمادها على حلول الاتصال الأحدث والأفضل فإن منفذ USB 3.1 Gen2 Type-C المتوافق مع الإصدارات الأقدم يمكن أن يتوفر مع هذه اللوحات. كما تتضمن تلك اللوحات مكونات Military Class 4 و Audio Boost, Intel Gigabit LAN و Click BIOS  التي ترفع من مستوى العمل الى مرحلة أعلى, مما يجعل لوحة C236 WORKSTATION لوحة مثالية للمهام المتعددة من أجل التطبيقات الإنتاجية المتطلبة

MSI تكشف عن لوحتين C236 الموجهة لمحطات العمل Unknown on 6:41 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.