Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

AMD تطلق البطاقة الرسومية FirePro W4300

كشفت AMD عن أحدث بطاقة رسومية موجهة للمحترفين وهي AMD FirePro W4300 من أجل تحقيق الأداء الأفضل مع تطبيقات CAD, مع قدرة البطاقة على أن تستخدم مع محطات العمل. تضم بطاقة AMD FirePro W4300 ذاكرة GDDR5 بحجم 4GB و معالج رسومي قوي داخل تصميم بسيط وصغير لتكون البطاقة قادرة على تركيبها في حواسب بحجم (SFF) إضافة إلى أنظمة كاملة الحجم.
هذه البطاقة محسنة من أجل تطبيقات CAD الأحدث بما في ذلك Autodesk AutoCAD، Revit, Dassault Systèmes SOLIDWORKS و CATIA, PTC Creo, Siemens NX, والعديد غيرها. المهندسون المحترفون يمكنهم العمل بكفاءة مع تصاميم ذات كثافية رسومية هندسية هائلة بواسطة هذه البطاقة الرسومية الجديدة في مشاريعهم المختلفة، مثل نمط (Order Independent Transparency (OIT الجديد المدعوم في SOLIDWORKS. يمكن للمستخدمين أيضاً المساعدة في زيادة الإنتاجية بواسطة تصوير تدفق أعمالهم عبر ست شاشات وبدقة تصل إلى 4K و 5K
قال شون بورك، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة Radeon Technologies” لقد صممنا البطاقة الرسومية AMD FirePro W4300 خصيصاً من أجل تطبيقات CAD. إن مستخدميه يعتمدون على البطاقات الرسومية AMD FirePro لإتاحة تحكم وقدرة أفضل لتصاميمهم، ويمكنهم الآن الاستمرار بالقيام بذلك حتى عند استخدام محطات عمل صغيرة ذات كفاءة الطاقة الأحدث“.
باستناده على معمارية (AMD Graphics Core Next (GCN لتحسين الاستخدام ورفع الأداء إلى الحد الأقصى فإن بطاقة AMD FirePro W4300 تتميز بـ:
  • ذاكرة 4GB GDDR5 من أجل المشاريع الضخمة لتساعد في تحسين استجابة التطبيقات بالشكل المطلوب.
  • تقنية AMD Eyefinity multi-display تسمح لاستخدام ما يصل إلى ست شاشات ذات دقة فائقة، التي تساعد المستخدمين بالقيام بعدة مهام عبر عدة تطبيقات بكل سهولة. 
  • 4 منافذ DisplayPort 1.2a (مع دعم لست شاشات DisplayPort عبر محور MST-enabled) و تقنية AMD FreeSync التي تتيح تحكم المعالج الرسومي لمعدل تحديث الشاشة من أجل تحقيق تجربة خالية من التمزق والتنتيع.
  • دعم OpenCL 2.0 الذي يتيح للمطورين الاستفادة من الميزات الجديدة التي تمنح المعالج الرسومي المزيد من الحرية للقيام بالعمل المصممة من أجله.
  • تقنية AMD PowerTune تحسن بشكل ديناميكي من استخدام قوة المعالج الرسومي و تقنية AMD ZeroCore Power التي تقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة عند الخمول.
AMD تطلق البطاقة الرسومية FirePro W4300 Unknown on 4:38 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.