Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

Hotspot Shield VPN

      Hotspot Shield VPN

v3.5.9

ادخل إلى أي محتوى على الأنترنت



 Hotspot Shield VPN هو أداة ستحمي تصفحك للأنترنت عبر جعلك مجهولا تماما بالنسبة لتلك المواقع التي تحاول الكشف عن عنوان IP الخاص بك.

أساسا، ينشئ Hotspot Shield شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين جهاز الأندرويد الخاص بك و مزودك للأنترنت. إنه بفضل VPN ستكون محميا ضد المتلصصين، القراصنة، و مزودي خدمة الأنترنت، و أي نشاط مشبوه يخالف خصوصيتك و أمانك. وهو أيضا مساعد على ولوج تلك المواقع التي لديها عادة محتوى جهوي ممنوع.
لا يحتاج البرنامج أي إعدادات معقدة، و ليس له العشرات من الوظائف التي تدوخكم، فقط شغله، و ستنبهك أن اتصالك بالأنترنت محمي و أنه يمكنك المواصلة. إنه سهل كما أنه فعال.
Hotspot Shield VPN هو أداة فعالة للمستخدمين الذي يحبون تصفحا خاصا. أو يرغبون في الوصول إلى المواقع التي عادة مايتم حجبها جغرافيا جغرافيا.lg
جغرافيا.
ملاحظه هامه:
عند قيامك باستخدام البرنامج من أجل تحميل تطبيقات محظوره عن بلدك كتطبيقات متوفره على جوجل بلاي يجب عليك تفعيل وضع الطيران ومن ثم تقوم بتشغيل الوي في ، وبعدها تقوم بتشغيل البرنامج ويفضل اختيار البلد أمريكا واذا لم يفلح اتصالك اختر اي بلد اخر ضمن قائمه البلدان ،لأي استفسار او مشكل اطرحوها في التعليقات أو تفضلو بزياره صفحتنا على الفيس بوك وسأقوم بحلها ان شاء الله أحبتي أدعكم مع رابط التحميل
                           التحميل من((هنا))
Hotspot Shield VPN Unknown on 1:25 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.