Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

فيسبوك تبدأ باختبار نسق جديد للصفحات الشخصية

بدو أن شبكة فيسبوك ستقوم بتعديلات قريبة على مظهر صفحاتنا الشخصية , وقد بدأت بالفعل باختبار نسق جديد للصفحات على تطبيق الهواتف المحمولة , فقد نشرت شبكة The Next Web الإخبارية التقنية صورة قالت عنها أنها لتعديلات جديدة حصل عليها بعض المستخدمين على مظهر صفحاتهم المستخدم الشخصية تتضمن تعديلات طفيفة على العناصر المرئية الخاصة بالصفحة .
وبالفعل فإن عددًا من المستخدمين قد نشروا صورًا أخرى لحساباتهم تتضمن تغييرات على شكل الصفحة حيث أصبحت صورة المستخدم الشخصية تتوسط الواجهة بدل من أن تكون على يسار الصفحة واسم المستخدم يتموضع أسفل وسط الصورة مباشرة ويبدو أن حجم صورة الغلاف ستصبح أصغر .
وفي تصريح لشبكة The Next Web على لسان متحدث باسمها قالت فيسبوك أنها فعلًا بدأت باختبار نسق جديد للملفات الشخصية على تطبيق الهواتف المحمولة لتقديم تجربة أفضل للمستخدم وعرض أجمل لبيانات المستخدم .
هذا ولم يتم ذكر أية معلومات أخرى عن التشكيل الجديد لصفحة المستخدم , أو عن إرادة الشبكة لتغيير تصميم الملفات الشخصية الخاصة بالمستخدمين بشكل كامل , أو حتى إذا أرادت تعميم هذا التصميم على مستخدمي الهواتف المحمولة و أجهزة الكومبيوتر في وقت قريب ويبقى لنا أن نتابع ماسيحدث خلال الأيام القادمة لمعرفة ماسيحدث  .
فيسبوك تبدأ باختبار نسق جديد للصفحات الشخصية Unknown on 8:30 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.