Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

نظام Android N التجريبي قد يشق طريقه للأجهزة الأخرى

نظام Android N التجريبي قد يشق طريقه للأجهزة الأخرى غير أجهزة Nexus


قامت شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية من نظام Android N في الشهر الماضي، وكما هو متوقع وكما رأينا في الحالات السابقة، فالنسخة التجريبية من نظام Android N متاحة فقط لعدد من أجهزة Nexus. وهذا أمر مؤسف قليلا بالنسبة لأولئك الذين لا يملكون أجهزة Nexus ولكنهم يرغبون في تجربة النسخة التجريبية من نظام Android N.
الخبر السار هو أنه من الممكن أن تقوم شركة جوجل بتغيير هذه القاعدة. ووفقا لبعض شفرات HTML التي تم رصدها في الموقع الرسمي للنسخة التجريبية من نظام Android N، فهي تشير إلى إمكانية تقديم النسخة التجريبية من نظام Android N لأجهزة الأندرويد الأخرى في المستقبل بحيث كتب على الموقع العبارة التالية : ” المزيد من الأجهزة المعتمدة، بما في ذلك أجهزة الشركاء المصنعين “.
ومع ذلك، تمت كتابة هذا الجزء من الكود في التعليقات بمعنى أنه لن يظهر على الموقع، على الأقل حتى تكون شركة جوجل مستعدة لإظهاره. هذا لا يؤكد بالضرورة أي شيء كما أنه يمكن لشركة جوجل تغيير رأيها بسهولة، ولكن هذه المؤشرات تبدو كما لو أنها أنباء سارة.
على أي حال، هل تعتقدون بأنه سيكون من الجيد لو قامت شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية من نظام Android N للأجهزة الأخرى غير أجهزة Nexus؟ هل ستكون من المختبرين في حالة إذا أقدمت شركة جوجل على هذه الخطوة؟
نظام Android N التجريبي قد يشق طريقه للأجهزة الأخرى Unknown on 4:56 ص 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.