Top Ad unit 728 × 90

  • إنضم إالينا علي الفيسبوك

    تابع
  • إنضم الي متابعينا عبر جوجل بلس

    تابع
  • تابعنا على تويتر

    تابع
  • إشترك معنا علي اليوتيوب

    تابع

أفضل تطبيقات من تطبيقات iOS المُحدّثة والجديدة لشهر يوليو


 التطبيقات التي تم طرحها حديثًا أو التي حصلت على تحديث جديد ومهم لها في الشهر ذاته، موضوعنا لهذا اليوم يتناول أفضل تطبيقات نظام iOS لشهر يوليو المنصرم، وللنظرة الأولى لتطبيقات الشهر المذكور نرى أنها متنوعة ومتعددة في مجالات كثيرة، وحتى لا أطيل عليكم بالحديث دعونا  نُلقي نظرة على مجموعة التطبيقات هذه:

∗ Angry Birds 2


نجح الجزء الأول من اللعبة الشهيرة Angry Birds الطيور الغاضبة في حصد أكثر من 3 مليار تحميل على جميع المنصات اعلنت شركة روفيو قبل أسابيع عن خططها لإصدار جزء ثاني من اللعبة، وهاهي الشركة الفلندية تفي بوعدها بإطلاقها على متجر آبل وستور ومتجر قوقل بلاي، عبر متجر قوقل بلاي، مع تاكديات بان اللعبة ستصل لكافة المنصات قريباً كما هو الحال مع الجزء الأول .
فكرة اللعبة كما هي فالحرب لازالت قائمة بين الطيور والخنازير ولكن الجزء الثاني حصل على تطويرات كبيرة في الرسوميات والجرافكيس كما تم إضافة مراحل اكثر ومعارك اكثر دموية بين الطرفين، في الجزء الثاني يمكنك تخطي مرحلة والذهاب للمرحلة الأصعب مباشرة.
****************************************************************************************

∗ Pio


تطبيق Pio الجديد والذي يوفّر لك السهولة في إستخراج المعلومات المفيدة من التسجيل المُلتقط، مما يُسهّل على المستخدم معرفة النقاط الهامة في الملف الصوتي المُسجّل، كما ويتيح للمستخدم وضع علامة للحظة المهمة في المقطع أثناء التسجيل أو حتى عند الإستماع له، مما يجعله أداة رائعة للصحفيين بشكل خاص.
Pio “بيو” سهل الإستخدام، فعند الإنتهاء من التسجيل يمكنك النقر على الشاشة في أي لحظة لتحديد بداية شريحة مهمة لك ومن ثم النقر مرة أخرى لتحديد نهايتها، مع إمكانية تسمية كل شريحة وإضافة ملاحظة عليها مما يُمكّنك من مراجعة كل جزء بعينه وجعل عملية النسخ أسهل، علاوةً على جلبه لأدوات في غاية الأهمية يمكنك الإطلاع على مراجعة التطبيق كاملة من هنا.
➤ Pio
*********************************************************************************************

∗ Pocket


طبيق Pocket للقراءة في وقتٍ لاحق والغني عن التعريف، حصل في شهر يوليو على تحديث جديد جلب معه ميزة أكثر من رائعة، وهي تحويل النص إلى كلام، وبذلك ستكون قادرًا من خلال التطبيق الإستماع للنص المكتوب وبصوت عالٍ، وبهذه الميزة الرائعة سيستطيع المستخدم مثلًا القيام بالأعمال المنزلية من خلال الإستماع وليس عبر القراءة، ويمكنك الإستفادة من هذا فقط قم بفتح أي مادة واختر الاستماع (TTS).
➤ Pocket
*********************************************************************************************

∗ Feeday

اذا كنت تمضي وقتًا كبيرًا في التحقق وتصفح أعمالك على إنستجرام، تطبيق Feeday يستحق نظرة خاطفة فقد ينال إعجابك، التطبيق متاح مجّانًا على ايفون آي باد مع العلم وجود بعض الأدوات تستطيع الإستفادة منها عند شرائها من داخل التطبيق، Feeday  يوفر لك نظرة على كل المشاركات في إنستجرام مباشرة من مركز الإشعارات.
ويمكنك رؤية الصور مقسّمة إلى 3 أو 6 أو 9 حسب رغبتك، وفي التحديث القادم للتطبيق وعدت الشركة بتوفيرها الدعم لساعات أبل ووتش.
➤ Feeday
********************************************************************************************

∗ Periscope


طبيق بث الفيديو المباشر ومنذ طرحه على متجر  ابل وستور حصل على تحديثات بشكل دوري، آخر تحديث جلبه التطبيق كان في أواخر شهر يوليو السابق، وتتضمن التحديث مميزات جديدة مفيدة للمستخدمين، منها ميزة تم إنشائها للأشخاص الذين ينزعجون من استقبال عدد كبير من التنبيهات في وقت قصير.
وأصبح بإمكانك الآن “ كتم “ مذيعي البث الذين تتابعهم على Periscope حتى لا يصلك تنبيه في كل مرة يبدأون بالبث المباشر. الكتم يعمل على إيقاف التنبيهات فقط وستستمر في الحصول على عروضهم على حائط الخلاصات خاصتك بشكل طبيعي.
في التحديث الجديد على Periscope تم تجديد الخلاصات العامة كي تُميّز البث المتعلق باهتماماتك وتفضيلات اللغة الخاصة بك، كما يستفيد التطبيق في التحديث الجديد من ميزة Handoff على iOS 8 بحيث يُمكنك مشاهدة بث على الآيفون أو الآيباد ثم الانتقال إلى الماك بوك بدون مشاكل، والعكس صحيح.

➤ Periscope

********************************************************************************

∗ Dashlane


حصل هذا التطبيق الشهير على تحديث جديد في نهاية شهر يوليو جلب فيه الدعم لساعة أبل ووتش، تطبيق Dashlane يجعل من السهل تتبع كلمات السر والمعلومات الشخصية التي تستخدمها عبر الويب، بالإضافة إلى إمكانية توليد كلمات مرور قوية، مع إمكانية الوصول إلى بياناتك في أي مكان.
الآن مع هذا التحديث يمكنك إجراء عملياته من عل ساعة أبل ووتش، مع توفيره لميزة الإخطارات عند الدخول لأحد حساباتك لتقوم أنت بدورك بالتعرف على الجهاز بهدف الحماية كذلك تغيير أحد كلمات المرور بسرعة من على معصمك.
➤ Dashlane
*********************************************************************************

∗ Google Maps



بعد طول انتظار اضافت قوقل ميزة تحرير الأسماء لتطبيق الخرائط الشهير Google Maps حيث بات بإمكان المستخدمين تعيين أي نقطه ووضع الإسم المفضل لها  بحسب ما يراه كل مستخدم على حدى، لتبسيط المسألة سأضرب لك مثالاً شخصياً شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود الشهير بإسم شارع التحلية في الرياض وجدة يمكنك الان تغيير إسم الشارع على خرائط قوقل الخاصة بك ليصبح ” شارع التحلية ” وهو إسم الشهرة لهذا الشارع .
ليس ذلك فحسب فبعد تغيير إسم الموقع في المرة المقبلة يمكنك البحث عنه بالإسم الذي وضعته انت ليصبح الموضوع أسهل واكثر عمليه بالنسبة للمستخدمين، نفس الحال ينطبق على أماكنك المفضلة مثل المطعم أو مكان الحلاقة أو السوبر ماركت المفضل كل ماعليك هو وضع دبوس وأختيار تحرير إسم لتتمكن من الوصول إليه بكل سهولة في المرة القادمة .
*******************************************************************************************

∗ TVibes

تطبيق TVibes أحد التطبيقات الجديدة والمطروحة مُؤخرًا على متجر الاب ستور، حيث تكمُن فكرته في بث ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأشخاص من خلال شبكة إجتماعية سحابية ذات خصوصية وأمان تام، ويتيح التطبيق لمستخدميه تحميل وتنظيم مقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدم إلى قنوات البث، والهدف من ذلك تعزيز الطريقة في مشاركة أو إدارة أو إكتشاف أشرطة فيديو سحابية من على جهازك الايفون.
تم تصميمة كمنصة فيديو والوحيد الذي يتيح لمستخدمي نظام iOS تبادل اللقطات وبجودة عالية جدًا بين مجموعة مختارة من الأصدقاء، كما ويهدف التطبيق لإيجاد حل لمشكلة مشاركة الفيديوهات بين جميع الأشخاص على الإنترنت بالكامل، حيث يرغب الكثير من المستخدمين بطرح لقطات فيديو خاصة لعدد محدد من الأشخاص وهذا ما يأتي به التطبيق، حيث يتيح اختيار جمهور معين بهدف الوصول لملفات الفيديو من العائلة أو الأصدقاء، أو اختيار شخص بحد ذاته. (للإطلاع أكثر)

➤ TVibes
أفضل تطبيقات من تطبيقات iOS المُحدّثة والجديدة لشهر يوليو Unknown on 4:16 م 5
يمكنك الاعلان عن قناتك مدونتك موقعك اعلانك هنا !
يتم التشغيل بواسطة Blogger.